hair transplant 5000 grafts before after

يعاني الكثير من الأشخاص من فقدان شعر شديد و/أو الصلع بسبب الوراثة أو بعض الأدوية أو الحالات الصحية أو التقدم في السن. يمكن أن يؤدي هذا الفقدان الكبير للشعر إلى مظهر لا يرضى به بعض الأشخاص.

زراعة الشعر هي حلاً جذاباً لتأثيرات فقدان الشعر لأنها تقدم نتائج طويلة الأمد وملحوظة، ولأسباب مختلفة، فإن زراعة الشعر في اسطنبول تعتبر واحدة من أفضل الحلول لفقدان الشعر الشديد.

.

one patient

This is title

in-house team

This is title

no hidden fee security

This is title

استمر في القراءة للتعرف على زراعة الشعر بتقنيتي FUE و DHI في اسطنبول واكتشف ما إذا كانت هي الحل الذي كنت تبحث عنه.

ما هي تقنيات الزراعة؟

نظرًا للإقبال المتزايد على عمليات زراعة الشعر، فقد شهدت تقنيات وإجراءات زراعة الشعر تغيرات كبيرة على مر السنين.

كانت القطع الشعرية هي أول طريقة تم استخدامها في زراعة الشعر تليها طريقة زراعة وحدات البصيلات الشعرية (FUT) واليوم، تعتبر تقنية استخراج وحدات البصيلات الشعرية (FUE) ونسختها المحسَّنة التي تُعرف بزراعة الشعر المباشر (DHI) الأكثر استخدامًا لكل من زراعة الشعر بدون حلاقة

طريقة FUE

تتضمن تطوير طريقة FUE استخراج البصيلات الشعرية الصحية واحدة تلو الأخرى بدلاً من إزالة قطعة من الجلد. لقد حسَّنت هذه الطريقة بشكل كبير معدل نجاح عمليات زراعة الشعر وقللت من التداعيات الناتجة عنها.

بالمقارنة مع التقنيات السابقة لزراعة الشعر، فإن تقنية FUE تقدم نتيجة أكثر طبيعية بكثير وتسمح بتغطية مناطق أوسع. ولهذا السبب، فإن طريقة FUE قد غيَّرت اللعبة للعديد من الأشخاص الذين يفكرون في الحصول على زراعة شعر. يمكن لزراعة الشعر بتقنية FUE في اسطنبول أن تمنحك النتائج التي كنت تحلم بها.

خطوة بخطوة طريقة FUE

FUE hair transplant procedure steps

كيف تعمل طريقة FUE؟

تعتمد طريقة FUE على استخراج زريعات الشعر الفردية التي تحتوي على وحدات بصيلات الشعر والتي تحتوي على 1 إلى 6 بصيلات شعر. وعلى عكس طرق زراعة الشعر الأخرى التي تشمل إزالة كتلة من الشعر، فإن طريقة FUE أكثر حساسية بكثير.

تُستخرج الزريعات الفردية من منطقة المانح حيث تتواجد بصيلات الشعر الصحية ويتم جمعها في بيئة مناسبة قبل أن يتم زراعتها في المنطقة المستهدفة. يُستخدم تقنية الثقب اليدوي أو أداة الثقب لاستخراج بصيلات الشعر. يجب جمعها في بيئة تحمي قابلية بقاء بصيلات الشعر. ثم، يتم زراعة الزريعات في المسالك الدقيقة التي تم إنشاؤها في المنطقة المستهدفة. هذه المسالك الدقيقة غير غازية وتترك ندوبًا ضئيلة أو تترك بدون ندبة تقريبًا.

vantage clinic - dhi hair transplant result before after photo

طريقة DHI

تعتبر طريقة زراعة الشعر DHI أيضًا واحدة من أساليب زراعة الشعر الشائعة جدًا في اسطنبول. هذه التقنية هي نسخة محسَّنة من طريقة FUE. يُفضل طريقة DHI لسهولة العملية، والوقت الأقصر المستغرق في الجراحة، والنتائج الأكثر طبيعية.

كيف تعمل طريقة DHI؟

في زراعة الشعر بتقنية DHI، يتم استخدام أداة خاصة تسمى قلم Choi لاستخراج وتحميل زريعات الشعر بشكل متزامن. يمكن بعد ذلك زراعة الزريعة مباشرةً في المنطقة المستهدفة. وهذا يزيل الحاجة إلى جمع زريعات الشعر في بيئة منفصلة وإنشاء مسالك دقيقة لكل زريعة شعر.

خطوة بخطوة طريقة DHI

DHI hair transplant procedure steps

الفرق بين تقنيتي DHI و FUE:

dhi vs fue hair transplant comparison infographic vertical

هل هناك تقنيات أخرى؟

نعم، بالإضافة إلى طريقتي FUE و DHI، يمكنك العثور على حلاً لاستعادة شعرك والحصول على مظهر شبابي باستخدام طريقة NeoGraft أو تقنية FIT هناك أيضًا تقنية Micropigmentation لفروة الرأس ووشم الشعر للأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب أقل غزارةً.

ندرك أن استعادة الشعر قد تكون محيرة مع كل هذه الخيارات المتاحة. إذا كنت محتارًا بخصوص مكان زراعة الشعر الخاصة بك، فالإجابات موجودة أدناه. إذا قررت اسطنبول كموقع لزراعة الشعر الخاصة بك وكنت محتارًا بخصوص التقنية التي ستختارها، فلا تتردد في التواصل معنا وفريقنا من الخبراء عبر تطبيق واتساب واحصل على استشارتك مجانًا!

هل اسطنبول خيار جيد لزراعة الشعر؟

تقدم اسطنبول، تركيا، عيادات عالمية المستوى بالإضافة إلى جراحين رائدين بأعلى معايير الجودة. تحتفظ اسطنبول بسجلها كعاصمة لزراعة الشعر في العالم من خلال تقديم كافة التقنيات الحديثة يوميًا. كما تقدم حلولها بأسعار أرخص من العيادات ذات المعايير نفسها في بلدان أخرى.

كم يكلف زراعة الشعر في اسطنبول؟

إذا قررت الحصول على زراعة الشعر في اسطنبول، فربما تتساءل كم ستكلفك العملية.

Hair Transplant Cost in Istanbul Turkey

زراعة الشعر في اسطنبول عادة ما تكلف ما بين 1500 و 3500 دولار. تعتمد التكلفة على التقنية المستخدمة، وحجم المنطقة الصلعاء وفقًا لمقياس نوروود، والعيادة التي تختارها، وخبرة الجراح.

ماذا زراعة الشعر رخيصة في اسطنبول؟

بالمقارنة مع أسعار زراعة الشعر في أوروبا أو الولايات المتحدة، فإن تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول، تركيا، أكثر بأسعار معقولة بكثير. ولكن لماذا؟ هل هو بسبب جودة أقل؟ لا.

زراعة الشعر أرخص في اسطنبول بسبب ارتفاع أسعار الصرف وسياسة الحكومة المدعومة للسياحة الصحية. الجراحين ذوي الخبرة والمؤهلين في اسطنبول يأتون من تعليم طبي عالي الجودة ويقومون بعمليات زراعة شعر رائعة.

كم يستغرق زراعة الشعر للنمو؟

إذا، انتهيت من الجراحة وتحن إلى رؤية بعض النتائج. للأسف، عليك أن تكون صبورًا بعد زراعة الشعر لأن بصيلات الشعر المزروعة ستحتاج إلى بعض الوقت لتتماسك وتنمو. عادةً ما يستغرق 4-5 أشهر لرؤية النتائج الأولية لزراعة الشعر.

hair transplant result -before and after photo in istanbul turkiye

كم يستغرق عملية زراعة الشعر؟

يتفاوت طول عملية زراعة الشعر اعتمادًا على حجم المنطقة المتضررة التي تحتاج إلى التغطية، وتقنية زراعة الشعر المستخدمة، وكثافة المنطقة المانحة. بناءً على هذه العوامل، قد تستغرق عملية زراعة الشعر من 4 إلى 8 ساعات.

لرؤية النتائج النهائية لزراعة الشعر، ستحتاج إلى الانتظار لمدة تتراوح بين 8-12 شهرًا على الأقل.

متى تصبح العملية غير ملحوظة؟

تسبب زراعة الشعر بتقنيتي FUE و DHI في انخفاض طفيف أو عدم وجود ندبات. ستصبح ظاهرة المسالك الدقيقة أقل وضوحًا كما يبدأ الجلد في التئامه ويتساقط القشور، وهو ما يبدأ من اليوم العاشر من استعادة زراعة الشعر.

مع بدء نمو الشعر المزروع، ستتم تغطية أية علامات لزراعة الشعر. يمكن أن يستغرق هذا العملية 6-8 شهور، وستصبح زراعة الشعر الخاصة بك غير ملحوظة تمامًا.

متى تدوم زراعة الشعر؟

أحد أكثر الأشياء جاذبية في زراعة الشعر هو أنها دائمة. تؤدي جراحة زراعة الشعر الناجحة والرعاية الجيدة بعد العملية إلى الحصول على رأس شعر ممتلئ وطويل الأمد.

تعد صحة بصيلات الشعر المانح وخبرة الجراح مهمة للغاية لنجاح زراعة الشعر الخاصة بك. من المهم أيضًا اتباع تعليمات الرعاية اللاحقة بشكل صحيح لتحقيق نتائج دائمة.

على الرغم من أن الشعر المزروع لن يتساقط، قد تفقد شعرك الطبيعي إذا استمرت فقدان الشعر لديك. في هذه الحالة قد ترغب في النظر في الحصول على زراعة شعر ثانية في وقت لاحق.

hair transplant istanbul before after fue result

كم من الوقت بعد زراعة الشعر يمكنني ممارسة التمارين الرياضية؟

يجب عليك تجنب ممارسة التمارين الرياضية أو أي نشاط مجهد لمدة أسبوعين الأولى بعد الجراحة. يمكن أن يؤثر زيادة ضغط الدم على تدفق الدم إلى فروة رأسك ويعوق نمو زريعات الشعر المزروعة حديثًا. علاوة على ذلك، يمكن أن يخلق التعرق بيئة ترحيبية للعدوى. لذا يجب عليك استشارة جراحك قبل العودة إلى صالة الألعاب الرياضية.

كم من الوقت بعد زراعة الشعر يمكن ارتداء القبعة؟

يمكن أن تكون ارتداء القبعة وسيلة رائعة لإخفاء آثار زراعة الشعر حتى تكون راضيًا عن مظهرك الجديد. ومع ذلك، يجب عليك الانتظار حتى يتم تماسك الشعر المزروع حديثًا أولاً. كما أنه من المهم التأكد من أن الاحتكاك الناتج عن ارتداء القبعة لن يسبب أي ضرر للشعر. لتجنب أي ضرر، قد تحتاج إلى الانتظار لمدة 7-10 أيام بعد الجراحة. من فضلك، استشر جراحك قبل أن تبدأ في ارتداء القبعات أو استخدام منتجات الشعر.

hair transplant in turkey

هل لديك لا تزال أسئلة؟ نحن هنا لخدمتك مع فريقنا من الخبراء! لا تتردد في الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا أو زر واتساب أدناه للحصول على استشارتك المجانية. من يدري، ربما مستقبلك مع مظهر شبابي وثقة ينتظرك هنا!

Many people suffer from extreme hair loss and/or balding due to genetics, certain medicines, health conditions, or ageing. Such significant hair loss can lead to a look that some people are unhappy about.

A hair transplant is an attractive solution to the effects of hair loss because it offers long-term and significant results, and for various reasons an hair transplant in Istanbul is one of the best solutions for severe hair loss.

hair transplant 5000 grafts before after

Keep reading to learn about FUE and DHI hair transplants in Istanbul and see if it is what you have been looking for.

one patient

One Patient at a Time

in-house team

In-house Team

no hidden fee security

No Hidden Fees

What are the transplant techniques?

Because of the increasing interest in hair transplant operations, hair transplant technology and procedures have gone through great changes over the years.

Hair plugs were the first method that was used for hair transplant which was followed by the follicular unit transplant (FUT) method. Today, follicular unit extraction (FUE) and its improved version Direct hair implantation (DHI) are the most commonly preferred techniques for both shaved and unshaven hair transplants.

The FUE method

The development of the FUE method involves extracting the healthy hair follicles one by one instead of removing a strip skin. It has significantly improved the success rate and decreased the scarring of hair transplant operations.

Compared to previous hair transplant techniques, the FUE technique offers a much more natural result and allows for covering wider areas. This is why the FUE method has changed the game for many people considering getting a hair transplant. An FUE hair transplant in Istanbul can give you the hair transplant results you have been dreaming about.

Step by step FUE method

FUE hair transplant procedure steps

How does the FUE method work?

The FUE method is based on the extraction of individual hair grafts which are follicular units that contain 1 to 6 hair follicles. In contrast to other hair transplant methods that involve removing a chunk of hair, the FUE method is much more discrete.

Individual hair grafts are extracted from a donor area with healthy hair follicles and collected in a suitable environment before they can be transplanted into the target area. The manual punch technique or a punch tool is used to extract the hair follicles. They should be collected in an environment that protects the viability of the hair follicles. Then, the hair grafts are transplanted into the microchannels created at the target area. These microchannels are non-invasive and leave little to no scarring.

vantage dhi hair transplant result before after photo

The DHI method

The DHI hair transplant method is also a very popular method of hair transplant in Istanbul. This technique is an improved version of the FUE method. The DHI method is preferred for ease of operation, shorter surgery times, and more natural results.

How does the DHI method work?

In DHI hair transplant, a special tool called the Choi pen is used to extract and load the hair graft simultaneously. The hair graft can then be directly transplanted into the target area. This removes the need for collecting the hair grafts in a separate environment and creating microchannels for each hair graft.

Step by step DHI method

DHI hair transplant procedure steps

 

Difference between DHI and FUE techniques

dhi vs fue hair transplant comparison infographic vertical

How much does a hair transplant cost in Istanbul?

If you have decided to get a hair transplant in Istanbul, you are probably wondering how much it is going to cost you.

Hair Transplant Cost in Istanbul Turkey

A hair transplant in Istanbul usually costs around $1,500 and $3,500. The cost depends on the technique, size of the bald area, the clinic you choose, and the experience of your surgeon.

Why hair transplant is cheap in Istanbul?

Compared to the hair transplant prices in Europe or USA, the cost of a hair transplant in Istanbul, Turkey is significantly more affordable. But why is that, is it because the quality is lower? No.

A hair transplant is cheaper in Istanbul because of the high exchange rates and the government’s supporting policy for health tourism. The experienced and qualified surgeons in Istanbul come from high quality medical education and perform great hair transplant operations.

How long does a hair transplant take to grow?

So, you are done with the surgery and itching to see some results. Unfortunately, you need to be patient after a hair transplant because transplanted hair follicles will need some time to settle in and grow. Usually, it takes 4-5 months to see the initial results of a hair transplant.

hair transplant istanbul turkiye

How long does a hair transplant operation take?

The length of a hair transplant operation varies depending on the size of the affected area you need to be covered, the hair transplant technique, and the density of the donor area. Depending on these factors, a hair transplant operation can take 4 to 8 hours.

In order to see the final hair transplant results, you will need to wait for at least 8-12 months.

When does the operation become unnoticeable?

FUE and DHI hair transplants in Istanbul causes little to no scarring. The appearance of the microchannels will become less obvious as scabs start to fall out and the healing process is complete, which starts from the day 10.

As your transplanted hair starts growing any signs of your hair transplant will be covered. This process can take 6-8 months and your hair transplant will be fully unnoticeable.

How long does a hair transplant last?

One of the most attractive things about hair transplant is that it is permanent. A successful hair transplant surgery and good aftercare lead to a long-lasting full head of hair.

The health of donor hair follicles and the experience of your surgeon are extremely important for the success of your hair transplant. Following the aftercare instructions properly is also crucial for achieving long-lasting results.

Even though transplanted hair will not fall out, you may lose your natural hair if your hair loss persists. In that case you may want to consider getting a second hair transplant down the line.

hair transplant istanbul before after fue result

How long after a hair transplant can I exercise?

You should avoid exercising or any strenuous activity for the first 2 weeks after your surgery. Increasing your blood pressure can affect the blood flow to your scalp and interfere with the growth of your newly transplanted hair grafts. Furthermore, sweating creates a welcoming environment for infections. This is why you should consult with your surgeon before going back to the gym.

How long after a hair transplant can you wear a hat?

Wearing a hat can be a great way to conceal the effects of a hair transplant until you are happy with your new appearance. However, you need to wait for your newly transplanted hair to settle in first. It is also important to make sure that the friction from wearing a hat won’t cause any damage to the hair. To avoid any damage, you might have to wait for 7-10 days after your surgery. Please, consult with your surgeon before you start wearing hats or using hair products.

hair transplant in turkey